نسعى لبناء انظمه تعليميه متطورة و شراكات اكاديمية رصينة

تعرف على فريق مجموعة الجليل لهندسة البرامجيات ... فريق متخصص في بناء انظمه ذات مواصفات امنيه عاليه ووظائفية رصينة تجمع بين جمال المنظر وشمولية التطبيق

طيف واسع من الخدمات الموجهه لتطوير المجال التعليمي بما يضمن تفوق على كل الصعد التعليميه ومستويات الخدمه المرافقه لها.

نموذج الخدمة بكل جوانبه المشرقة من تصميم فعال ووظائف شاملة وفريق برمجي عراقي متخصص ودعم متواصل جعل منصة الجامعة وفريق مهندسي المنصة الحل الشامل لضمان نجاح مهمة الجامعات العراقية التعليمية...

لماذا منصة الجامعة

ان كنت تبحث عن منصة اكاديمية شاملة للادارة التعليمية من جهة وقادرة على التكامل مع الانظمة التعليمية الاخرى وانظمة التطوير المهني والإداري من جهة اخرى وفريق دعم قادر على دمج بوابات مواقع جامعتكم الالكترونية الحالية مع هذا المنصة المحتملة فإن منصة "الجامعة" الإلكترونية هي المنصة الأمثل والأفضل لهذه المهمة.

تلبي منصة "الجامعة" كل احتياجات مؤسسات التعليم العالي في العراق والشرق الاوسط عبر توافقية محترفة مع توجهات دعم نظام المقررات للجامعات العراقية اذ انها استحدثت على يد فريق محلي متخصص من محللي النظم ومهندسي البرمجيات والفرق التقنية الساندة لهم وخبراء التعليم الأكاديمي والالكتروني كاستجابة فورية للتوصيات المحلية الصادرة من هيئات التعليم العالي في العراق.

ان اصرار المجتمع التقني العراقي على ان يجعل فرقاً ايجابياً في عملية الإصلاح الشامل جعله يضع نصب عينيه تطوير بوابات التعليم كأساس لبدء هذا الإصلاح المنشود بحلول معتمدة تستهدف كل مستويات التعليم من الابتدائي حتى الأكاديمي والجامعي وما بعد ذلك ليصل الى كل رواد التعليم الالكتروني .. شكرا لدعمكم لهذا المجهود.

رؤى وتوجهات

العمل مستمر على تطوير المنصة من اجل ايصالها الى المستوى المطلوب للتكامل عمليا مع توصيات لجان التعليم العالي والبحث العملي وجميع الهيئات الأكاديمية في العراق والشرق الاوسط . على المستوى القريب نهدف إلى تقديم نظام إدارة مقررات فعال يتناسب وتحديات العصر، بينما نهدف على المستوى البعيد الى تشغيل هذا النظام والأنظمة المساندة له بكامل طاقته التشغيلية للوصول الى ديناميكية كامله في تبادل المعرفة وتوظيف لكل الادوات المتاحه من منصات تطبيقات هاتف وبوابات الكترونية وأي وسيلة أخرى متاحة لرفع مستوى تمثيل التبادل المعرفي بين الهيئات التدريسية وطلبة العلم الى اعلى مستوى ..

انظمة سانده

عكفت مجموعة الجليل لهندسة البرامجيات على بناء شبكة متوافقة من الخدمات والمنصات التعليمية القادرة على التواصل فيما بينها من اجل رفد رواد التعليم الاكاديمي بأحدث الاساليب التقنية لتسهيل الادارة الالكترونية الجامعية . لم يقتصر العمل على منصة الجامعة فقط على الادارة الالكترونية وانما قرنت ايضا بمنصة الاختبارات الالكترونية "اكزام – كروس" والمتاحة على الرابط www.examcross.com والتي يستطيع من خلالها الهيئة التدريسية من مشاركة الاختبارات الالكترونية في زمن اصبحت فيه عملية ادارة وتقييم الاختبارات واحدة من أكثر المهام صعوبة في الواقع التعليمي اليوم خاصة مع واقع ان اغلب الاختبارات تجري خلال فترة زمنية معينة يشار إليها ب "الموسم الامتحاني" اذ يتوجه العديد من الطلبة وفي وقت واحد من أجل أداء الاختبارات مما يخلق عبء كبير على الإدارات والجهات المسؤوله عن تقديم هذه الاختبارات . عبر منصة الجامعة أصبح ذلك سهل ويسير..

حول منصة الجامعة

اهلا بكم الى منصة "الجامعة"، المنصة الاشمل والافضل لإدارة مؤسسات التعليم العالي والموجهه خصوصا للادارات الجامعية. انشئت المنصة استجابتا للرغبة حول حاجة ادارة التعليم الجامعي بالعراق للتحول من الأنظمة التقليدية إلى أنظمة المقررات الحديثة والتي تهدف الى رفع مستوى التعليم الجامعي ليتوافق مع نظيراتها العالمية. يمكن من خلال منصة "الجامعة" ادارة كامل الهيكل التنظيمي للجامعات وأقسامه المختلفة والتي منها على سبيل المثال لا الحصر: إدارة التسجيل ، شؤون الطلبة ، شؤون التدريسيين ، نظام القاعات، المقررات، المالية ، المخزنية ، اقساط الطلبة، شؤون الموظفين ،ادارة المكتبة والمزيد من واجهات الادارة الاخرى.

إدارة نظام المقررات كان المحرك الاكبر لوضع اللبنة الأولى للنظام. حيث وعبر هذا الأسلوب التعليمي الجديد تنتقل الادارة من الأسلوب الكلاسيكي المفترض ان عمله مقيد بفترات زمنيه ومنهج ثابت الى منهج متحرك قادر على استيعاب توجهات الطلبة ودفعهم الى تعظيم الجهد المبذول الى اقصى فعالية ممكنة من جهة الطالب والى ادارة ذكية مركزه من جهة الهيئة التدريسية تساهم بعملية خلق تجربة تعليم أكثر ديناميكية.

من أجل تطبيق نظام المقررات بطريقة صحيحة لابد من وجود منصة الكترونية حاكمة تمتلك المرونة العالية لادارة كل النماذج المفترضه لهذا النظام وقادرة على التكامل مباشرة مع البوابات الالكترونية الحالية للجامعات العراقية او التوسع نحو استحداث بوابات الكترونية عند الحاجة لذلك .تقدم شبكة منصات "الجامعة" والأنظمة الساندة لها بيئة الكترونية متكاملة تسمح بعملية تبادل الخدمات بين الطلبة من جهة والهيئة التدريسية من جهة أخرى من أجل خدمة هذا الغرض.

اهم مميزات منصة الجامعة

أن ما يميز منصة "الجامعة" هو جمعها بين البساطة وشمولية الوظائف! حيث تختزل الشاشات الرئيسية للادارة المنصة نمذجه ميسرة تسمح بالاستدلال على نوع المهمة المراد إنجازها بسهولة ويسر وتضع تحت تصنيف كل شاشه مجموعة الوظائف المتاحة ضمن ذلك النموذج بطريقة تسمح لمستخدم الواجهة من التآلف مع أي نموذج عمل بمجرد تجربة أي نموذج آخر.

إن تراكم الخبرة لدى فريق مهندسي الجليل دفع باتجاه خلق تصميم رصين لا يتوقف عند حدود بوابة الإدارة الإلكترونية للمنصة وإنما يتجاوز ذلك عبر توفير بوابات إلكترونية جانبية ساندة تستطيع إدارات الجامعات العراقية استضافتها داخل مواقعهم الحالية من اجل مساعدة الطلبة الحاليين لادارة حساباتهم الالكتروني الخاص بهم ومساعدة الطلبة المستقبليين من الوصول إلى شاشة تسجيل محترفة تسهل عليهم مهام رفع الوثائق استلام إشعارات مباشرة عند قبول أو رفض طلبهم.

نظرا لان ادارة انظمة بهذا المستوى تتطلب قدر عالي من الجاهزية فإن فريق العمل أيضا سعى الى توفير بوابات التواصل المباشر خلال عمل هذه الانظمة من اجل الاستجابة المباشرة لطلبات الصيانة ان وجدت او طلبات الدعم التقني في حال ما رغبت الفرق التقنية الخاصة بالجامعات من دمج البوابات الجانبية ضمن مواقعهم الحالية.

ادارة تطوير مهني محترفه

لقد أصبحت مراكز التطوير المهني جزءاً لا يتجزأ من عمل العديد من الجامعات ذات السمعة العالمية المرموقة حيث تسعى العديد من هذه الجامعات إلى امتلاك محرك وظائف وطابور سير مهنية تسهل على خريجي تلك الجامعات الولوج الى سوق العمل بيسر عبر بناء سير شخصية متميزة ومحترفة للأساتذة الجامعيين والطلبة على حد سواء. إدراكنا لأهمية وجود مركز التطوير المهني في هيكل كل جامعة دفع فريق العمل لربط منصة الجامعة الإلكترونية مباشرة مع المنصة الاقتصادية العراقية رزمي كروس والمتاحة ضمن الرابط www.ResumeCross.com

امتلاك مؤسستكم التعليمية لمركز التطوير المهني سيضع تحت أيديكم منصة فعالة قادرة على ربط شركاء النجاح معكم من محبي دعم التعليم والشركات ومدراء الاعمال الراغبين بدعم الشباب المتخرج حديثا واللذين كثير ما يتحول نشاطهم من مجرد اهتمام بالدعم إلى مساهمة حقيقية مباشرة عند وجود مراكز التطوير المهني المتطورة.

فريق عمل مجموعة الجليل لهندسة البرامجيات

تعرف على معلومات فريق العمل وطرق التواصل مع المجموعة

حيدر جليل

استراتيجيات وتطوير
  • السيرة الشخصية

علي عبد الوهاب جواد

تسويق ومبيعات
  • السيرة الشخصية

مشتاق كريم عبد الرحيم

استشارات علمية
  • السيرة الشخصية

أسيل حسين طالب

GIS engineer
  • السيرة الشخصية

صفاء الكروي

ادارة العلاقات
  • السيرة الشخصية

Contact us

الرجاء التواصل في حال كان لديكم اي اقتراح او استفسار .. فريق العمل متاح على مدار الساعه..

Head Offices

Baghdad, Iraq
karbala, Iraq

Drop a Mail

support@aljamiea.com
admin@jsoftiraq.com

Call Us

+964 773.040.1050
اتصل بنا - متواجدين اغلب الاوقات